الرئيسيةالدراسة بالخارجمنح الدراسة باليابان في مجال علوم التربية برسم سنوات 2020 – 2022
الدراسة بالخارجالمنح الجامعية

منح الدراسة باليابان في مجال علوم التربية برسم سنوات 2020 – 2022

منح الدراسة باليابان في مجال علوم التربية برسم سنوات 2020 – 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية والبحث العلمي في إعلان توصل موقع سلسلة لقاء مع الموجه بنسخة منه، عن مجموعة من المنح الدراسية في مجال علوم التربية.

وتستهدف هذه المنح السادة الأساتذة بالتعليم الإبتدائي والإعدادي والثانوي، سواء كانوا يزاولون مهامهم بالقطاع العام أو القطاع الخاص.

أهم شروط الترشيح:
– أن يتوفر المرشح عن تجربة مبنية لا تقل عن خمس سنوات.
– أن يكون حاصلا على شهادة الإجازة أو ما يعادلها.
– ألا يتجاوز سنه 35 سنة.

مميزات هذه المنح:
تغطي هذه المنح كافة النفقات الدراسية والمعيشية للمرشحين طيلة مرحلة البحث والتكوين والتي تمتد من شهر أكتوبر 2020 إلى غاية مارس 2022.

كيفية الترشيح:
– يتم تقديم ملفات الترشيح لهذه المنح للسفارة اليابانية بالرباط في أجل أقصاه 30 يناير 2020، وذلك عن طريق الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين بالنسبة للأساتذة العاملين بالقطاع العام.
– بالنسبة للأساتذة العاملين بالقطاع الخاص، فإنهم مطالبون بإيداع ملفات ترشيحاتهم مباشرة لدى السفارة في نفس الموعد المشار إليه أعلاه.

*نص الإعلان كاملا:

Bourses_japon

موقع سلسلة لقاء مع الموجه

 

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: