الرئيسيةمختاراتيوسف ايت همو.. شكرا لك معلمي
مختارات

يوسف ايت همو.. شكرا لك معلمي

يوسف ايت همو youssef ait hammou

يحتفل العالم باليوم العالمي للمدرس والذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل سنة؛ وهي مناسبة لتقديم كل الشكر والتقدير والامتنان لمجموعة من السادة الأساتذة بدون الاستثناء؛

اعترافا منا لهم بالمجهودات التي بذلوها ومساهمتهم الفعالة في تكويننا وإرشادنا طيلة أيام الدراسة.

لكن ماذا لو قرر طالب من الطلبة تقديم شكر خاص لأستاذ فاضل يعني له الشئ الكثير، يقدره ويحترمه ويجعل منه أبا روحيا وأستاذا من طينة الكبار وقدوة لا مثيل لها.

ذلك شأن سعيد العبيوي، طالب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن زهر بأكادير تابع في وقت مضى دراسته الجامعية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة القاضي عياض بمراكش حيث تتلمذ على يد الدكتور الجليل سي يوسف ايت همو.

سعيد العبيوي كتب في تدوينة نشرها على حائطه على الفيسبوك :

شكرا لكل من آمن بأن التغيير ممكن وأن طريقه مهما كانت صعبة وعسيرة فإن نهايتها ستكون حلوة ويسيرة..

شكرا لك سي يوسف أيت همو لأنك جعلتني أحب وأتمسك بالصورة والسينما والتصوير الفوتوغرافي وأن أتقاسم تجارب الحياة مع من هم في أمس الحاجة إلى دعم معنوي ينسيهم مرارة وقسوة الحياة؛ لقد كنت لي قدوة أعتز بها ولطالما حفزتني كثيرا في وقت كنت فيه تائها محطما وطائرا بلا عش وذي أجنحة منكسرة.

يوسف ايت همو youssef ait hammou
Merci professeur, youssef ait hammou, يوسف ايت همو, ناقد سينمائي

شكرا لك أستاذي العزيز على الأشياء الجميلة التي تقاسمتها معنا بكل حب وفرح وسرور طيلة أيام الدراسة خلال الموسم الجامعي 2015/2014 بكلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة القاضي عياض بمراكش.

كل الشكر والتقدير أيضا وبدون استثناء لجميع أساتذتي الكرام بكل من مدرسة ابن خليل، ثانوية سيدي أحمد بعلي الإعدادية بحي الثمور بزاكورة، ثانوية سيدي أحمد بناصر التأهيلية بزاكورة مرورا بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش، والقطب الجامعي بايت ملول وكلية الآداب والعلوم الانسانية بأكادير.

هي كلمات نابعة من قلب محب لأستاذ فاضل ظلت وستظل صورته راسخة في ذهن هذا الطالب الطموح (سعيد العبيوي)، الذي تغيرت حياته نحو الأفضل بفضل كلمات ودروس وعبر وحكم وتجارب شخصية تحدث عنها الدكتور يوسف ايت همو في محاضراته القيمة والمفيدة خلال الموسم الجامعي 2015/2014، بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش.

للرجوع إلى الصفحة الرئيسية للموقع من هنــا

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: