الرئيسيةصوت وصورةنصائح مصطفى عاشور للصحفيين الشباب
صوت وصورةلقاءات وندوات

نصائح مصطفى عاشور للصحفيين الشباب

مصطفى عاشور mostapha achour

يقدم مصطفى عاشور الصحفي والإعلامي بقناة شبكة الجزيرة الإعلامية، يقدم مجموعة من النصائح والتوجيهات الذهبية لكل صحفي مبتدئ أراد أن يشق طريقه في ميدان الإعلام والصحافة ويصبح محترفا وعاملا بإحدى الشبكات الإعلامية الكبيرة، في هذا الفيديو الجديد الذي تعرضه قناة سلسلة لقاء مع الموجه على اليوتيوب بشكل حصري لكل متابعيها، 

معلومات عن ضيف الحلقة:

مصطفى عاشور، إعلامي وصحافي مصري متخصص في الزراعة والري

مقالات مصطفى عاشور:

الحكومة المصرية في مفاوضات سد النهضة
20 يناير 2016 | بدلاً من موقف مصري حاسم حول حجم البحيرة خلف السد، وكمية المياه المخزنة، اتجه المفاوض المصري إلى نقاطٍ انتهى أمرها، بعد أن وصل بناء السد إلى ما وصل إليه الآن، ليفتش في الماضي، ناسياً أو متناسياً الأهم.

ورحل أبو القمح المصري

19 يناير 2016 | تبقى الرسالة الأخيرة التي ربما أراد “أبو القمح” أن يرسلها ولم يمهله القدر ليقولها للمسؤولين المصريين الذين أهملوا الفلاح والقمح واستمروا في استيرادهم أسوأ الأصناف من القمح، وهي “كفاكم إرجوت ورطوبة وسوس، واتقوا الله في خبز المصريين”.

هل يترك السودان مصر تغرق في سد النهضة؟

8 يناير 2016 | هناك اتجاه سوداني بأن يغرّد السودان في ملف السد بما يخدم مصالحه الاستراتيجية فقط، وأن يقتصر دوره في تهدئة الأوضاع بين مصر وإثيوبيا لتمرير السد، وهو ما لم ينكره أبناء جنوب الوادي؛ وقد أعلنوا أن مصر تتخوف أكثر من اللازم.

هل عاد حق مصر التاريخي في المياه؟

28 ديسمبر 2015 | أين المتشدقون من الإعلاميين المصريين من الحدث؟ ولماذا لم يقدموا لومهم للسيسي باللهجة نفسها، خصوصاً وأن النيل قد عاد ليمر تحت جسم سد النهضة الإثيوبي الذي قارب على الانتهاء؟ ولماذا لم يتم اتهام السيسي بالضعف، وخارجيته بالفشل، ومفاوضيه بالتضليل؟

لمزيد من الفيديوهات اضغط هنا 

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: