من نحن ؟

من نحن ؟ أو ? Qui sommes nous

السلام عليكم متابعينــا الأعزاء في كل مكــان… لقد قررنا إنشاء هذه الصفحة بغية تسهيل وتوضيح مجموعة الأمور المتعلقة بالموقع والغاية من وراء إنشاءه. 

نخبركم أن موقع سلسلة لقاء مع الموجه ( Rencontre avec le conseiller) هو بوابة إلكترونية تعنى بالتوجيه التربوي (المدرسي والمهني والجامعـي) وجديد المباريات ومستجدات التربوية الوطنية وقضايا التعليم.

نحاول جاهدا تقديم مجموعة من الأشياء الضرورية التي (س)يحتاج إليها التلميذ (ة) أو الطالب (ة) أو متابع (ة) لقناة موقع سلسلة لقاء مع الموجه.

ولتسهيل عملية البحث على متابعي موقعنــا الأعزاء قمنا بإنشاء صفحات وتصنيفات وأقسام تساعدهم (ـن) في عملية بحثهم عن المواضيع المنشورة على الموقع. 

🎯 أقســام الموقع:

تتنوع وتختلف أقسام موقع سلسلة لقاء مع الموجه نظرا للطلب المتزايد على المواضيع المتفرقة والمستجدات التي تهم مجالات مختلفة، ومن بين هذه الأقسام التي أنشأناها نذكر: 

  • المدرس والمعاهد : وتهم المدارس والمعاهد العليا التي يمكن للتلاميذ والتلميذات الحاصلين على شهادة البكالوريا (أدبية وعلمية) بنقطة متميزة الترشيح والولوج إليها.
  • المنح الجامعية : قسم يهتم ببمستجدات المنح التي يحصل عليها التلاميذ والتلميذات الراغبين في ولوج إحدى المؤسسات الجامعية ( الكليات والمدارس والمعاهد) ومتابعة الدارسة بالخارج شريطة استيفاء مجموعة من الشروط الضرورية التي يتم تحديدها في المواضيع والإعلانات الخاصة بكل منحة من المنح. 
  • شروحات مصورة : وتهم الفيديوهات التي يتم عرضها على قناة سلسلة لقاء مع الموجه على اليوتيوب، حيث نقوم بشرح مجموعة من الأشياء الضرورية المتعلقة أساسا بطرق التسجيل في المؤسسات الجامعية، المدراس والمعاهد، وحلول مقترحة للمشاكل التي تواجه التلميذات والتلاميذ أثناء عملية التسجيل. 

ويمكنكم التعرف على أقسام الموقع كاملة بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية للموقع من هنــا 

🎯 الملفات المرفوعة على الموقع : 

حضورنا هنــا يعني أننا نسعى إلى تقديم خدمات حصرية يستفيد منها متابعوا وزوار موقعنا الأعزاء؛ لذلك نعتمد على مواقع وراوبط مباشرة تسهل على الزوار والمتابعيـن عملية تحميل الملفات بكل أريحية وبكل سهولة.

🎯 أشياء تهمكم (من نحن) : 

من أجل تنويع خدماتنــا وتقديم شئ مفضل لكل المتابعين والزوار الأعزاء؛ فقد قررنا العمل على تطوير قناة سلسلة لقاء الموجه على اليوتيوب والتركيز فقط على الأشياء المتعلقة بالتوجيه التربوي والتعليم والتربية وجديد المباريات وغيرها لذا ستظل القناة تابعـة لموقعنــا هذا. 

👈 موقع سلسلة لقاء مع الموجه : saidelabbioui.com

👈 قناة سلسلة لقاء مع الموجه : youtube.com/saidelabbioui

👈 إميل التواصل معـــنا : help@saidelabbioui.com

🎯 مولود جديــد ينضاف .. 

نخبركم أعزاءنا الكرام أنه قمنا أخير بإنشاء موقع جديد يحمل اسم كورس فوريو ( COURSE4Y) وقناة خاصة به.

هدفنــا هو تقديم مجموعة من الكورسات المجانية للناس الطامحين إلى تسلق هرم النجاح وتحقيق أرباح مالية تساعدهم على تغيير حياتهم ومساعدة من هم في أمس الحاجة إلى خدماتهم. 

👈 موقع كورس فوريو : course4y.ma

👈 قناة كورس فوريو : COURSE4Y – كورس فوريو 

👈 إميل التواصل (كورس فوريو) : contact@course4y.ma

🎯 في الختام : 

نود أن نشكركم على حسن متابعتكم لنــا ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم شئ وأشياء تساعدكم على تحقيق أهدافكم ونجاحاتكم ومشاريعكم المستقبلية. 

تحية طيبة للجميع