الرئيسيةالمدارس والمعاهد“كيفاش نولي استاذ ديال الفرنسية” هو موضوع حلقة قادمة من سلسلة لقاء مع الموجه
المدارس والمعاهدما بعد البكالوريامختارات

“كيفاش نولي استاذ ديال الفرنسية” هو موضوع حلقة قادمة من سلسلة لقاء مع الموجه

 

يستعد طاقم سلسلة لقاء مع الموجه لتحضير حلقة جديدة من حلقات السلسلة التي تنشر على موقع يوتيوب عن موضوع مهم شغل بال مجموعة من التلاميذ والذي يدور حول ” كيفاش إمكن ليا نولي استاذ مادة اللغة الفرنسية “. فبعد وصول السلسلة إلى 10  آلاف متابع ومتابعة، يسعى الفريق المشرف على القناة إلى تقديم حلقات جديدة بشكل أنيق وحديث يرقى إلى مستوى تطلاعات الجمهور المتابع.

ويأتي اختيار هذا العنوان – بالدارجة المغربية – بعد سلسلة من الدراسات والتجارب الشخصية حول متطلبات الجمهور المتابع الذي يسعى دائما إلى الوصول إلى المعلومة في أقل وقت ممكن وتقديم يخطف الأنظار ويتثير الانتباه. لذا كان السعي وراء اختيار خلق حلقة وصل بين المتكلم والمخاطب.

وتجدر الإشارة كذلك أن ضيف الحلقة سيكون الأستاذ كريم الزياني أستاذ مادة اللغة الفرنسية – بالثانوية التأهيلية أحمد الادريسي بشفشاون – ومشرف عام موقع prof Karim الذي يقدم فيه مجموعة من دروس مادة اللغة الفرنسية لفائدة تلاميذ السنة الأولى والثانية ثانوي.

فبعد تجربة ناجحة في ميدان التعليم الثانوي ومسار أكاديمي حافل بالإنجازات، قرر الأستاذ- كريم الزياني – أن يشاطر معنا تجربته الفريدة والغنية من نوعها في ميدان التعليم الثانوي وكذلك أهم الخطوات التي تمكن الطالب من أن يكون أستاذا متمكنا لتدريس اللغة الفرنسية بالاضافة إلى بعض التوجيهات والنصائح التي يمكن الاقتداء بها قصد الوصول إلى الهدف المنشود ومعلومات أخرى إضافية ستتعرفون عليها مباشرة بعد نشر الفيديو على سلسلة لقاء مع الموجه على اليوتيوب.

 

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: