سلسلة لقاء مع الموجه

كلية اللغة العربيـــة - جـامعة القاضي عياض

كلية اللغة العربية: إعلان لحاملي بكالوريا ما قبل 2019

ينهي السيد عميد كلية اللغة العربية بجامعة القاضي عياض بمراكش إلى علم كافة الطالبات والطلبة الراغبين في التسجيل أن فترة وضع طلبات التسجيل إلى حاملي شهادة الباكلوريا ما قبل 2019 ستنطلق من يوم الجمعة 28 غشت 2020 إلى يوم الخميس 15 اكتوبر 2020

فعلى الراغبين في التسجيل ملأ الاستمارة المخصصة لذلك مع إرفاقها بنسخة إلكترونية لشهادة الباكلوريا والبطاقة الوطنية من الواجهتين بالإضافة إلى طلب خطي على أن تكون هذه النسخ الالكترونية بصيغة PDF.

من أجل ملئ الاستمارة اضغط هنـــــا

إضافة من موقع سلسلة لقاء مع الموجه

استمارة التسجيل الخاصة بحاملي بكالوريا ما قبل 2019 تتكون من :

  • اسم الطالب ورقم هاتفه
  • الجنسية
  • سنة الحصول على شهادة البكالوريا
  • الرقم الوطني للطالب
  • رقم بطاقة التعريف الوطنية
  • المسلك الذي يرغب المترشح فيه : مسلك اللغة العربية أو مسلك اللغات الحية
  • نسخة من شهادة البكالوريا من الوجهين
  • طلب خطي إلى السيد عميد الكلية

وقد سبق لفريق سلسلة لقاء مع الموجه بإجراء مقابلة مع أحد طلبة كلية اللغة العربية بجامعة القاضي بمراكش حول الكلية والشعب المدرسة بها، كما قام الطالب عزيز جيالالو بالتذكير بمجموعة من الماسترات والتكوينات المختلفة والمتنوعة التي توفرها هذه الكلية العريقة.

مختتما المقابلة بإعطاء مجموعة من النصائح والتوجيهات لعموم الطلبة الراغبين في ولوج كلية اللغة العربية بجامعة القاضي بمراكش. 

إليكم المقابلة كاملة : 

إعلان سابق من عمادة كلية اللغة العربية بمراكش : 

ينهي السيد عميد كلية اللغة العربية الى الى علم كافة الطلبة الحاصلين على شهادة الباكالوريا أن عملية التسجيل القبلي قد انطلقت
التسجيل القبلي 2020 عبر الموقع الالكتروني للجامعة

http://www.preinscription.uca.ma/index

ولتيسير عملية التسجيل القبلي بالنسبة الطلبة الجدد حاملي بكالوريا 2020 أو 2019، قام فريق سلسلة لقاء مع الموجه بإعداد شروحات مصورة من أجل مساعدة أكبر عدد ممكن من الطلبة في هذه العملية. 

ومن أجل تأكيد التسجيل عن عن قام فريقنا كذلك بإعداد شرح مصور آخر من أجل حل المشاكل المتعلقة بهذا الموضوع وتيسير الأمور للطلبة. 

 

 

نسعد دائما بتلقي رسائلكم وأسئلتكم المتعلقة بالمواضيع التي ننشرها على موقع وقناة سلسلة لقاء مع الموجه مع تحيات فريق الموقع. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!