الرئيسيةلقاءات وندواتحلقات جديدة ينتظر أن يتم نشرها على قناة لقاء مع الموجه (صور)
لقاءات وندواتما بعد البكالوريا

حلقات جديدة ينتظر أن يتم نشرها على قناة لقاء مع الموجه (صور)

بعد النجاح الباهر الذي حققه ملتقى التوجيه التربوي في دورته الأولى – بمدينة زاكورة – والذي نظمته جمعية لننطلق للتنمية والتواصل بزاكورة بشراكة مع المركز الثقافي للمدينة بهذا الأخير يومه السبت 25 يناير 2020. يستعد طاقم موقع وقناة سلسلة لقاء مع الموجه الى وضع مجموعة من الحلقات الجديدة على القناة من أجل تقديم يد المساعدة لجميع الطلبة الذين هم في أمس الحاجة إلى جميع المعلومات المتعلقة بالمدارس والمعاهد في هذا الوقت.

فبعد أيام معدودات تفصلنا عن الإعلان الفعلي عن مباريات المدارس والمعاهد بالمغرب، يحاول طاقم السلسلة أن يقدم جميع الأشياء الضرورية التي من شأنها وضع الطلبة والتلاميذ في السكة الصحيحة قبل الإقدام على أية خطوة يمكن أن تكلف التلميذ ثمنا غاليا.

وإليكم الآن قائمة الحلقات القادمة المقرر نشرها على قناة سلسلة لقاء مع الموجه على اليوتيوب قريبا بإذن الله تعالى:

1 🕹 المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية مراكش مع كريم الصالحي، وهي فرصة لجميع التلاميذ للانفتاح على الشعب والتخصصات المتواجدة بهذه المدرسة.

كريم الصالحي

2 🕹 الجامعة الاورومتوسطية فاس مع أميمة حيمي، من خلال هذه الحلقة سيعترف الجمهور المتابع لسلسلة مع الموجه على هذه الجامعة التي تستقطب كل سنة طلاب من مدن ودول مختلفة.

الجامعة الارورمتوسطية فاس

3 🕹 كليات العلوم والتقنيات مراكش مع أمينة الأنصاري، ونخص بالذكر كلية العلوم والتقنيات بجامعة القاضي عياض التي تخرج منها المئات والمئات من الطلبة كل سنة.

كليات العلوم والتقنيات

4 🕹 المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية مع سلمى الناصري، في حديثها عن هذه المدرسة سعت سلمى الناصري إلى تقديم تجربتها الشخصية مع المدرسة كما قدمت مجموعة من النصائح والتوجيهات لفائدة الطلبة والتلاميذ الراغبين في الالتحاق بهذه المدرسة.

المدرسة الوطنية للهندسة

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم نشر حلقة جديدة بخصوص الآفاق المهنية والمستقبلية لكليات الآداب والعلوم الانسانية بالمغرب من تقديم سعيد العبيوي مشرف عام موقع وقناة سلسلة لقاء مع الموجه على القناة الرسمية.

كلية الاداب والعلوم الإنسانية

لمشاهدة الحلقة يرجى الضغط هنا والدخول إلى القناة قصد التعرف عن قرب هذه الآفاق المهنية والمستقبلية لكليات الآداب والعلوم الانسانية بالمغرب.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال صفحتنا الرسمية على الفيس بوك #أخبار_وجديد_الجامعات_المغربية أو التفاعل مع قناتنا على اليوتيوب #سلسلة_لقاء_مع_الموجه.

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

تعليق واحد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    error: Content is protected !!