الرئيسيةجديد المبارياتبخصوص مناصب رؤساء الأقسام جامعة القاضي عياض تفتح باب الترشيح
جديد المبارياتمستجدات تربوية

بخصوص مناصب رؤساء الأقسام جامعة القاضي عياض تفتح باب الترشيح

مناصب رؤساء الأقسام - جامعة القاضي عياض بمراكش

بخصوص مناصب رؤساء الأقسام، تعلن جامعة القاضي عياض عن فتح باب الترشيح، لعموم موظفيها لشغل منصب رئيس(ة) قسم من بين مناصب المسؤولية الشاغرة برئاسة الجامعة.

وعلى الراغبين في الترشيح والمتوفرين على الشروط المطلوبة، سحب الوثائق المكونة لملف الترشيح من الموقع الإلكتروني للجامعة http://cand-divisions-puca.uca.ma،

وذلك ابتداء من 30 شتنبر 2020.

مناصب رؤساء الأقسام :

مناصب رؤساء الأقسام

شروط الترشيح

يفتح باب الترشيح في وجه الموظفين المرسمين والأعوان المتعاقدين، العاملين بجامعة القاضي عياض والذين تتوفر فيهم الشروط التاليـة :

  • أن يكونوا مرتبين على الأقل، في درجة متصرف من الدرجة الثانية ـو في إطار مهندس دولة، أو في إحدى الدرجات ذات ترتيب استدلالي مماثل.
  • أن يكونوا حاصلين على الأقل، على شهادة أو دبلوم درجة متصرف من الدرجة الثالثة أو درجة مماثلة.
  • أن يتوفروا، على الأقل، على أربع (4) سنوات من الخدمة الفعلية بصفة مرسم أو خمس سنوات (5) بالنسبة للأعوان المتعاقدين.
  • أن يكونوا مارسوا مهام رئيس مصلحة، غير أنه يمكن، إذا استدعت المصلحة ذلك، الإعفاء من هذا الشرط كما يمكن أن يترشح لأحد هاته المناصب الموظفون المرسمون والأعوان المتعاقدون المزاولون، في تاريخ الإعلان عن شغور منصب رئيس قسم، لمهام رئيس قسم.

ملف الترشيح

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي للترشيح موجه للسيد رئيس جامعة القاضي عياض ويتضمن موافقة الإدارة التي ينتمي إليها المترشح ورأي الرئيس المباشر حول كفاءة المعني بالأمر (في خمسة نظائر).

2. رسالة تحفيزية حول دوافع الترشيح للمنصب المطلوب؛ (في خمسة نظائر)

3. نسخة من الشهادات والدبلومات المحصل عليها بمطابقتها للأصل.

4. مطبوع السيرة الذاتية للمترشح، معبأ وفق النموذج رفقته؛ (في جمسة نظائر).

5- نسخة من قرار التسمية في الإطار والدرجة المطلوبة أو شهادة إدارية تثبت الوضعية الإدارية للمترشح؛ (في ست نظائر)

6. كل وثيقة أخرى ذات صلة بطبيعة وخصوصيات المنصب المراد شغله بما في ذلك الوثائق المثبتة لتوفر المترشح على الشروط المطلوبة لشغل المنصب المذكور أعلاه؛ (في خمسة نظائر).

برنامج العمل والمنهجية التي يقترحها المترشح في شأن تدبير القسم المترشح له وتطويره والرفع من أدائه؛ (في خمسة نظائر)

ويوضع مطبوع السيرة الذاتية والوثائق المثبتة لتوفر المترشح على الشروط المطلوبة في ظرف مغلق يكتب عليه اسم المترشح ورقم تأجيره. وتوضع باقي النظائر المكونة لملف الترشح في ظرف أخر مغلق يكتب عليه اسم المترشح ورقم تأجيره مع اسم القسم المترشح له.

سحب وايداع ملفات الترشيح

على الراغبين في الترشيح والمتوفرين على الشروط المطلوبة، سحب الوثائق المكونة لملف الترشيح من الموقع الإلكتروني للجامعة www.uca.ma ، وذلك ابتداء من 30 شتنبر 2020.

ويتم إيداع ملفات الترشيح مقابل وصل، في خمسة (05) نظائر من كل وثيقة من الوثائق المكونة لملف الترشيح، برئاسة الجامعة (مكتب تدبير المباريات رقم 37) خلال التوقيت الإداري المعمول به، ابتداء من 12 أكتوبر وإلى غاية 16 منه، الذي هو أخر أجل لقبول الترشيحات.

الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولــي

تتولى رئاسة جامعة القاضي عياض بمراكش، بعد إخضاع ملفات الترشيح إلى انتقاء أولي من لدن لجنة الانتقاء التي تحدث لهذا الغرض، الإعلان عن لائحة بأسماء المترشحين المقبولين وعن تاريخ ومكان إجراء المقابلات عبر الموقع الإلكتروني للتشغيل العمومي (من هنا) أو الموقع الإلكتروني لـ جامعة القاضي عياض.

 

للاطلاع على الإعلان الصادر عن الرئاسة بهذا الخصوص اضغط هنا

للرجوع إلى الصفحة الرسمية لموقع سلسلة لقاء مع الموجه من هنا

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!