الرئيسيةصوت وصورةسلسلة لقاء مع الموجه.. المشروع والمبادرة النبيلة
صوت وصورةمختارات

سلسلة لقاء مع الموجه.. المشروع والمبادرة النبيلة

موقع سلسلة لقاء مع الموجه

سلسلة لقاء مع الموجه.. جميل أن يصنع الإنسان لنفسه عالما خاصا به.. يلجأ إليه كلما أراد أن ينعزل ويغادر رقعة هذا العالم الشاسع.

موقع سلسلة لقاؤ مع الموجه
سلسلة لقاء مع الموجه, إتصل بنا, تواصل معنا

مكان يجد فيه نفسه ويعيد فيه ترتيب أوراقه ويصنع لمتابعيه محتوى يساعدهم على حل مشاكلهم ويجيبهم بكل فرح وسرور عن الأسئلة التي يطرحونها بخصوص المواضيع المتفرقة والمتعلقة بالجامعات المغربية، والمعاهد والمدراس وغيرها من المؤسسات التعليمية والجامعية.

لما كنت سعيد دائما …

كنت سعيدا أني كنت في يوم من الأيام تلميذا بإحدى الثانويات التأهيلية بمراكش، وأني درست إلى جانب مجموعة من الأصدقاء الطيبين والمتميزين على يد أساتذة شرفاء كان هاجس فكرهم أن يعلمونا ما تعلموه وليتقاسموا معنا تجاربهم بحلوها ومرهــا كي نستفيد منها ونصحح أخطاء وقعوا فيها عن غير قصد.

وأيضا…

كنت سعيدا جدا وأنا أتابع عن كثب هذا التلميذ “المشاغب”، أنه أصبح معدا ومقدما ومشرفا عاما لصفحات فيسبوكية وموقع وقناة سلسلة لقاء مع الموجه.

صحيح أن العمل في مثل هذه المنصات التي تعنى بالعلم والمعرفة لا يجني من وراءها المرء سوى التعب والسهر؛ إلا أنني افتخر ولله الحمد أني تمكنت من دخول قلوب مجموعة من الناس من الباب الواسع.

سأظل دائما وأبدا أقدم يد المساعدة بكل فرح وسروح، بكل فخر واعتزاز وأنـي لن انتظر مقابلا على هذا العمل النبيل الذي يقوم به.

فيديو : ما لا تعرفونه عن معد ومقدم سلسلة لقاء مع المُوجِّه سعيد العبيوي

حلمــي كان… 

لقد كان حلمي دائما ولا يزال، أن أصل بـ سلسلة لقاء مع الموجه إلى مراتب متقدمة وأن أساعد أكبر عدد ممكن من الناس داخل وخارج المغرب قبل أن أموت وأدفــن.

ولأن مشروع سلسلة لقاء مع الموجه عبارة عن صدقة جارية ورسالة نبيلة وعربون شكر وتقدير وامتنان للسادة الأساتذة الذين تتلمذت على أيديهم في حجرات الدرس، بدء بمدرسة ابن خليل مرورا بثانوية سيدي أحمد بنعلي الإعدادية وثانوية سيدي أحمد بناصر التأهيلية وصولا إلى جامعة ابن زهر بأكادير.

موقع سلسلة لقاء مع الموجه
قناتنا على اليوتيوب تصل إلى 17 ألف متابع

ماذا تغير…

بعد سنوات من العمل الدؤوب والعمل الجاد، استطاع المشروع واستطاعت معه سلسلة لقاء مع الموجه أن يحققا نتائج جيدة ويقدما خدمات نبيلة تساهم في النهوض بالمجتمع المغربي خاصة ومجال التوجيه التربوي عامة..

نرجو التوفيق والسداد والنجاح لهذه المبادرة النبيلة “سلسلة لقاء مع الموجّه وأن نشاهدها دائما متجددة ومنفتحة على أبناء المغرب أكثر فأكثر.

إذن بعد أن تعرفت على قصتي نجاحي وهدفي؛ ما رأيك أن تدخلي على عالمي وتنضم إلينا في قناة سلسلة لقاء مع المُوجِّه لتتابع عن كثب سر نجاحنا وتقدمنا. 

 

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: