الرئيسيةالمدارس والمعاهدبلاغ إخباري في شأن إجراء امتحانات الدورة الربيعية عن بعد بالمدرسة العليا للتربية والتكوين
المدارس والمعاهدمستجدات تربوية

بلاغ إخباري في شأن إجراء امتحانات الدورة الربيعية عن بعد بالمدرسة العليا للتربية والتكوين

بلاغ إخباري - المدرسة العليا للتربية والتكوين اكادير ESFEA

بلاغ إخباري – بناء على البلاغ الصادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتاريخ 24 غشت 2020م، حول استكمال الموسم الجامعي 2019/2020 والإعداد للدخول المدرسي الجامعي 2021/2020م، وبناء على اجتماع رؤساء المؤسسات الجامعية ذات الاستقطاب المحدود، المنعقد برئاسة جامعة ابن زهر بأكادير بتاريخ 24 غشت 2020، وعلى ضوء المستجدات المتعلقة بتطور الحالة الوبائية الاستثنائية من جراء تفشي فيروس كوفيد 19 محليا وإقليميا وجهويا، وبعد الاجتماع التشاوري مع المنسقين البيداغوجيين للمسالك المعتمدة بالمدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير المنعقد بتاريخ 25 غشت 2020م.

وحرصا على السلامة الصحية للطلبة والأطر التربوية والإدارية، فإن إدارة المدرسة تنهي إلى عموم طلبتها أنه:

  • ستتم تقييمات المعارف والمكتسبات الخاصة بالدورة الربيعية 2019/2020م عن بعد عبر المنصة الإلكترونية www.esefa_cours.uiz.ac.ma (عوض إجرائها حضوريا كما تم الإعلان سابقا)، حسب جدولة جديدة سيعلن عن برنامجها التفصيلي لاحقا.
  • سيتم الإعلان عن جميع المستجدات بهذا الخصوص حصريا بالموقع الرسمي للمدرسة www.esefa.uiz.ac.ma والصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
  • تخبر الإدارة أن الخلية التقنية ستشرف على تتبع العملية ويمكن التواصل معها عند الضرورة عبر البريد الإلكتروني التالي esefa_enligne@.uiz.ac.ma أو عبر الواتساب 0666082151

وتغتنم إدارة المؤسسة (المدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير) الفرصة لكي تحيي جميع الطالبات والطلبة على المجهودات التي بذلوها وتدعوهم إلى الانخراط والتعبئة اللازمين لإنجاح هذه المحطة التقييمية مع بذل المزيد من الحيطة والحذر والالتزام بكافة التدابير الصحية الصادرة عن السلطات العمومية من أجل الحد من انتشار هذا الوباء وتتمنى لكم التوفيق والنجاح.

نص البلاغ الذي نشرته إدارة المؤسسة :

بلاغ إخباري - المدرسة العليا للتربية والتكوين
بلاغ إخباري, المدرسة العليا للتربية والتكوين, esefa agadir

فيديو حول طريقة تأكيد التسجيل عن بعد بجامعة ابن زهــر valider l’inscription – preinscription uiz ac ma – بالنسبة الطلبة الجدد حاملي شهادة بكالوريا 2020، من إعداد وتقديم فريق سلسلة لقاء مع الموجه. 

يمكنكم أيضا مشاهدة  : 

🎯 إعلان عن فتح باب الترشح لولوج الماستر والماستر المتخصص 2020-2021
https://bit.ly/30GZ1vk

🎯 مباراة ولوج أسلاك الإجازة المهنية بالمعهد الملكي لتكوين الأطر بسلا
https://bit.ly/3fJuvFe

👈 تأكيد التسجيل عن بعد بالمؤسسات التابعة لـ جامعة ابن زهر بـأكادير : https://bit.ly/3lga9HK

 

 

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: