الرئيسيةكليات الآداب والعلوم الانسانيةالمصاحبة الجامعية بكلية الآداب أگادير تضع اللمسات الأخيرة للنسخة الرابعة من أسبوع الطالب
كليات الآداب والعلوم الانسانيةمختارات

المصاحبة الجامعية بكلية الآداب أگادير تضع اللمسات الأخيرة للنسخة الرابعة من أسبوع الطالب

وقصد إنجاح النسخة هاته؛ باشر المصاحبون عقد اجتماعات تحضيرية لهذا الأسبوع الذي يعنى بالطالب الجامعي.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث الجلل سيعرف مشاركة مجموعة من الطلبة الجامعيين الذين يتابعون دراستهم بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأگادير؛ حيث تحدد المشاركة بنوع النشاط أو الورشة التي قام الطالب بالتسجيل فيها.

هذه الأنشطة التي تهم بالأساس تجويد القرآن الكريم، المناظرة، المسرح، الشعر والغناء… بالإضافة إلى ورشات مهمة من شأنها أن تجعل الطالب ينفتح على آفاق ورؤى جديدة، كتسيير المقاولات والبحث عن عمل…

المصاحبة الجامعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بأكادير

ولتسهيل عملية تسجيل الطلبة في الأنشطة والورشات، وضعت المصاحبة الجامعية مجموعة من اللوائح التي تحمل عنوان كل ورشة أو نشاط، فاسحة المجال أمام الطالب لاختيار ما أراد من الورشات والأنشطة المزمع تنظيمها.

يمكن القول إذن، إن فضاء المصاحبة الجامعية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأگادير لم يعد فقط فضاء للتوجيه والتكوين المستمر، بل أضحى مكانا للإبداع والابتكار ومواكبة وتشجيع الطالب الجامعي.

 

فريق سلسلة لقاء مع الموجه
سعيد العبيوي حاصل على شهادة الاجازة الاساسية في شعبة الدراسات الفرنسية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش ويتابع دراسته حاليا بسلك الماستر تخصص فرنسية. شارك في مجموعة من الملتقيات الخاصة بالتوجيه التربوي. كما يعد المشرف العام على قناة #سلسلة_لقاء_مع_الموجه التي يصل عدد متابعيها إلى 000 20 متابع ومتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: